ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

السبت، أبريل 25، 2009

قلبٌ جديد



هو قلب لم يمسه الحزن
أو لربما صارع الأيام
وظل محتفظاً برونقه
أما أنا
فلا قلب لي !
فقد خطفته الأيام
وبالمصادفة كنت أنت فيه !


عذراً كان يوماً شاقاً
ففضلت أن أغص بحزني وحيدة


أنا آسفة فهذياني اليوم متسع الرقعة
لا أحب أن يصل إليك
ولا أن تحسه فيشفق عليّ قلبك العطوف !
فأنا لا أستجدي الشفقة
لكني كنت أظن أنني من كنتَ تحب !


أعاتبك على ماذا ؟!!
ألاْن قلبك لم يستطع التواصل معي!!؟
لم يتسع لحبي؟!!
ذاك شأن قلبك أما حبي فدعه عنك
فغداً يومٌ جديد

الثقة والمحبة ليست ثوباً
نضعه وقت ما نريد ونخلعه وقت ما نريد !
إنه إحساس يبدأ في القلب وينتهي بالقلب
وأنا أسامحك من كل قلبي !
أقصد بذاك التجويف الداخلي الذي كان يحوي شيئاً يسمى
قلبــــــ ـ ـ ـ ـي
..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق