ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

الأحد، فبراير 26، 2012

مساحة خفية ..



أخلع  آخر ملامحك من ملامحي ..
أمزق آخر صلة  تربطني بعالمك ..
العن أنوثتك .. وعبقرية جمالك ..
وأرمي فنون إغرائك ..
و أزهق روح وجودك فيَّ

أشهد - دون خجل - أنني لا أنتمي لعالم يشبهك ..
احتضنني ... أحتضنني حقاً ..
وصدقاً .. بلا زيف ..
بلا تصنع .. بلا لصق لملامح لا تخصني ..
أضم عالما .. يضم أشلائي المبعثرة ..
عالم خاص بي وحدي ..
يبعثرني .. يلملمني ..
يستأثر بلون عيني ..
أبوح له بجميع أسراري ..
 فيرسم لي حواس لا مرئية ..

أكفر بالأنوثة .. وبتاريخ النساء ..
وأكتب تاريخاً آخر ..
لا ينتمي إلا لي .. وحدي ..

و أهرب من دعائك ..
وملاحقة أحلامك الساذجة لي / بي
و أطعن خاصرة آمالك ..

أمدد مساحتي بطول الأيام الباقية ..
أسرق بعض الفرح لي ..
لي وحدي ..
أعرف ولاول مرة ..
ما معنى أنانية ..
ما معنى أن أفرح  ..
كيفما كنت ..
وبامتداد مساحاتي الخفية ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق