ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

الجمعة، أغسطس 23، 2013

أوان


مثلما لكل شيء أوان
كنت أنت أوان كشف حجب خبايا لم أكن لادركها يوما لولا مرورك ...
أحببتك بعمق تمردي ...
بعمق جروحي الغائرة كنجوم بعيدة في سماء ملبدة بالحنيين ...
أحببتك بالقدر الذي لن تقدره يوماً ولن تعيه ..

تلومني اليأس ...
و ألومك بخلك ...
تلومني منع الغد من المجيء ..
و ألومك مرورك مر الكرام ...
كسحابة تأتي متخفية لا تريد لأحد أن يراها علنا ..
لأن لا تهب شيئا من مطر ..

من أجلك صار الكذب أبيضا
والصدق منتظرا لا يأتي إلا لمما
والكلمة الوعد الصادق ..
أمنية غالية .. لا تتحقق

وككل المارين كنت ...
لا جديد ...
لا أمل ..  لا عطاء ..
لا سماح ... على تشوهات الأمس ..
لا حضن يشفي ...ويُنسي

جنون ....
وجنون ... يخالطهما بُعدا لا يُفهم
فكنا ...
أنا و أنت ..
مجرد أحمقين ..

لم يعد في القلب لوما .. لهما
هذا ما وهبتني إياه ..
ولم تترك لي بابا ..
 لاهبك شيئا كنت أخبئه من أجلك ..
شكرا لهبتك
وعذرا لبخلك



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق