ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

الثلاثاء، فبراير 09، 2010

مقاطع مسافرة 4


زيارة

اليوم وعلى عادتي جررت نفسي جراً إلى رحابك ..........
تلك التي هجرتُها لأنك لم تعد تسكن فيها !
أعرف أنك لست هنا
لكني كنت أستشعر وجودك ..
أتخيل يدك الحانية وهي تمر فوق الرحاب الطاهرة
رهبة المكان الموحش دونك أخافتني كدتُ أن أهرب
لكن ....
كيف لي أن أغادر و أنا لم ألمح طيفك ؟؟!!؟

وقفتُ طويلاً أبحث في عيون المارين عن لمحة منك ....
قد تكون عينا أحدهم صافحتك ومازالت تحتفظ ببعض ملامحك فيها
فأروي بها بعض عطشي إليك !
لكني لم أجدك في أيٍ منها !!!

وقفتُ طويلاً
لكن طيفك لم يأتِ!!!!
كنتُ أكيدة أنك لست هناك
لكني وقفت أتلمس وجودك ....
رائحة عبقك التي خلفتها في المكان
وكم أذهلني أن ظلك كان هناك !!
أيعقل أنك مررت دون أن تلقي لي بالاً ؟؟
أيعقل أنك كنت هنا
ورحلت باخلاً عليّ ببضع لحظاتك
و أنا التي أنتظر همس صوتك !!
وأحاول عبثاً أن أجد لصمتك عذراً
وعندما أعياني البحث ووصلت للعذر السبعون
ولم أجده قلتُ :
ربما له عذراً وأنا لا أعرفه !!!!!

.............
مساحة رمادية
بكيت حد الفجيعة !!
ليس بك ...
بل بنفسي
لقد كسرت قلبي للمرة الألف
ومع ذلك مازلت أسمح لك بتكرار العبث بقلبي !!!!!




تسلل
أفكر ... بـ التسلل إلى عالمك

أتمنى أن أرتمي بين نقاط حروفك ،، أهات وجعك
بلسم شفتيك ،،، جنون تعقلك ..
أفكر أن أحتل رقماً في ذاكرتك ... وأغزو لحظات تأملك
و أغتال خيال حبيبات سـ ـيسكنَ. مشاعرك ذات صدفة
يـا لي من حمقاء
فرغم احتلالك مسامات وجعي
سمحت لكَ بالهرب من قفصي الصدري
والتسرب من مساماتي
ويرعبني أن ترميني منك بقسوة
انتقاماً لما فعلته بتوسلات بقائك

أيها الغريب
أيمكن أن تنام بسلام بين أضلعي
دون أن تلعن صوتي المتحاذق عليك بعظات الواقع ؟؟
أيمكنك أن تسامح حماقاتي التي طردت نغمة صوتك من أذني ؟؟
أيمكنك حقاً أن تمر هذه الليلة على همساتي المجنونة
 دون أن تظل بصمت ً .. وترحل بصمت ؟؟
أيمكن أن تحتلتني جنوناً .. ؟؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق