ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

الثلاثاء، سبتمبر 14، 2010

ابقي


يبدو المكان غريباً ..
أبدو بلا أبجدية ..
فقد هربت جميع الحروف ..
ولم يبق إلا بعض تقاطع النقاط مع النقاط ..

أظل أدور ..
إلى أين .. ؟!!
وكيف ؟؟
و متى ؟؟
ولا أعرف .. !!

تظل عيني .. ترقب السماء ..
و يدي تمسك بالقلم ..
والكلمات .. تحوم حولي ..
و أنا أحاول اللحاق بها ..
دونما جدوى .. !!

أيتها اللغة الرءوم
لا تتركيني وحيدة ..
فليس لي أمٌ سواكِ ..
وليس لي صديقٌ سواكِ ..
وليس لي صدرٌ أسند  رأسي إليه  و أبكي ..
سواكِ ..

ليس لي ..
سوى حروفكِ ..
التي وهبتني أياها لاتنفس ..
فلا تتركيني أختنق بدونكِ ..
وترحلي دوني ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق