ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

الجمعة، سبتمبر 17، 2010

أبحث ،،،


أبحث بين أوردتي عن نصٍ جديدٍ يكون صالحا للكتابة ..
ومعه أبحث عن معنى جديد لحياتي ..
تحتلني مساحة شاسعة من فجوة ..
أشعر فيها بأنني و من غير تنميق ..
 فارغة الفؤاد

أنا ماعدت أنا ..
قلبي لم يعد هو قلبي ..
ولا أريده أن يعود كما كان ..
 فارغاً من أوتار الحياة ..
لا يسكنه سوى البرد ..
والحزن .. وبعض سواد
أشعر أنني خائفة
من تبدد هذا الشعور بقرب الفرح
 من يدلني على تلك الشفرة السرية لحقيقة التوازن فينا؟


أشعر أنني أريد الصراخ البكاء العويل لو استطعت
قلبي معلقٌ بين السماء و الأرض ..

 أتلمس الأبجدية كطفل يخط كلماته الأولى
 ولا يحسن سوى كتابة حروف مقطعة لا معنى لها
و أنا لا أحسن العيش دون الكتابة..

أبجديتي دفترٌ مفتوح على الحزن ..
 ومعالم سواد لا ينتهي .
.لكن حياتي دون الأبجدية ..

بستانُ تموت فيه الـ وروود ..
وعطر هجره الـ عبق ..
أنا احتضر دونها .. !!

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق