ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

السبت، يناير 01، 2011

خربشات نبض ..



 عن صديقي الحرف .. ..

عندما أتأمل خربشاته أظن للحظات أنه يكاد يُبين
لكن مع توالي اللحظات أعرف يقيناً أنه لن يفعل
ففي كل مرة يسل يديه مني
ويتوارى ( حول ) الحائط
الذي كان تواً يهدد بهدمه فوق رأسي ..
أتمنى احتضانه ..!

لحظة ..!!  إنني أهذي
بما يقيناً  لن يُفهم
فكم من الكلمات تمر دون فهم !
وكم من المشاعر تسيل أمامنا دون أن نعي كنهها ..!
أو نتوقف لتأملها .. !!

أصرخ  أن الحياة قاسية
 أقسى مما كنت أتصور
تعصر أحلامنا بنا ..
تقصينا منا .........
تبعثرنا ثم لا تلتفت للملمتنا .. !!
أصرخ  كنت أظن
أن وراء هذه النافذة
 المطلة على الحرف الفائض بعض فرح
و إنني سأغطي قلبي به ليغفو
لينام في سكون بعد رحيل البؤس
لكن البؤس هو رحيله  ..
وهو وجوده
هو سفره بين أوردتي ..
هو أنا المتعبة به..
بعد أن أدمنته ..
ولا شفاء منه ..!!

هو هذه الحياة
التي امتدت بعد مغادرة لون العشب
فقد اخضر وهو هنا
وعندما غادر احترق ..
 وقلبي
لا يغرنك لونه القاني
لا يغرنك صوتي ..
صمتي ..

هو همي ..
الذي تناثر بعد أن لملمته عوداً عوداً
وكدت أنجح ..
كدت أمسك غيوم السماء !!
كدت أمس نجومها ..

كيف الملم حياتي بعد أن بعثرتها رياح حضوره ؟
كيف أنزعه مني
وتستمر الحياة كأن لم يكن ..؟!
كأن لم يكن .. !!؟

كأن لم يكن ..؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق