ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

الثلاثاء، سبتمبر 23، 2008

أعطيتكِ من نفسي نفسي



يكئبني
تجْمُع الأولاد
حلقة

وراء حلقة

داخل حلقة

و تغتالني على شفاههم
ابتسامة مهداه لحبيبة أفتقدها !!
**
تخونني الشجاعة
لا استطيع رغم تجمع حروف الكلمة على باب فمي
نطق الكلمة أصعب من ابتلاع الماء العقاق !!!
ساعات اليوم تترنح
تتباطأ فقط لتغيظني !!
وأنا هاربةٌ أبداً من عينيها
في عينيكَ !
أحاول أن أسرق منكَ شعلة من فرح منسي
ولا أفرح !!!
شفاه كلماتكَ تزرع في قلبي .....هماً يتجمع !!
و أسئل ذاتي ...ما يرضيكِ ؟؟؟
لا تنطق !!
نهمي أبداً لا يُشبع !!!!

**
يا أنتِ
حضنكِ أحرق أيام أمسي
وناركِ مازالت تتلظى في دقائق يومي !!
وامتدت جمراتكِ لتطال خطوات الغد !!
و أسئل دائماً نفسي

أحببتكِ حب العمر
أعطيتكِ من نفسي نفسي
فلما ؟؟؟
لما كرهتني لهذا الحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
**

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق