ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

السبت، أكتوبر 04، 2008

ما أنتَ ؟؟

تأخذني الخطوات إلى عالم مجهول
فقدت فيه عذرية أحزاني
كيف بالله يتمنى المرء الحزن ؟
كيف وبكل سذاجة يلهث خلفه،،،،؟؟! يطالبه بالتعمق فيه ؟
صرخة بقلبي تحتضر
علّها تُشيع غداً أو بعد غد !
في أفق الشمس البعيدة تجمع شيء ما ..
غير مرئي
يعاتبني رحيلي
وأعاتبه عدم الصبر على احتضار حزني
عندما يهمس
يجرني بخبث إلى زواياه المظلمة
يراودني عني
يغتال براءتي
ويقتل روح الفرح !
أيها الزائر ما أنت ؟؟
أخبــــــ ـر نـ ـي ...
فربما
ربما ....!



في زوايا الغياب
أموتُ شوقاً لذاك المستحيل
لكن يد الخوف تكبلني
وأنا لا أحسنُ غير الصمت !!!
فأنت مؤكد منهم
وأنا لا أنتمي لأحد
وهذا هو سري
المخبئ بيني وبيني !

في زوايا النفس تتداخل
دموع تئن
من الماضي السحيق
تخترق القلب
وصوت غدٍ
الآتي ببكاء غير مسموع
أيها الغد
لما لا تأتي بقبسٍ من نور
يشعل حياتي بالفرح
ويجتاح المستحيل ؟؟!!
لما تظل مظلماً،، ووجهك بغيض ؟؟؟؟
ورغم جمر النار التي يحرق ظلي تظلُ حالكاً ؟؟
لما إشاراتك طريقكَ كلها تشير لذات المصير ؟؟
لستُ أدري ؟؟؟

هنا في الداخل
حيث أنت تقف حيث ثابرت حتى الوصول
حيث قبلك لم يصل أحد !!
ثم ككل الدجالين
غرزت سكينكَ
ورحلت
لا
بل كنت أكثر غدراً ولؤماً
وقفت هناك في البعيد ترقبني و أنا أتوجع حد الفجيعة
نزفتُ حتى الشريان السابع
و غادرتني روحي مرات
وأنتَ تقف
و لم تلتفت لأنين استغاثتي !!!
ما أنتَ قل لي ؟؟؟
ما أنت َ....؟؟؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق