ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

الجمعة، أكتوبر 10، 2008

حلم محتضرة ..


يروقني أن أحلم
أحلق في عالم الخيال
إليكِ أرحل
متخيلة أنني قد صرتُ طابع بريد
حمامة
مجنونة
بل أدعي الجنون
فربما إذا فعلت أكون أقرب إليكِ دون أن أتحمل مسئولية هذا الجنون!!
ليس لأن قربكِ جنون بل لأن قربي أنا هو الجنون !!!!
أحلم
أنني قد اقتبست من الأبجدية كلمات سحرية
تدخل قلبكِ حقاً
تحول صمتكِ بوحاً
كلماتكِ تفاحاً أو عنباً مصفاً
ما أشهى حديثكِ أيتها الغالية
.
.
لا أنا لا أحلم بل لا أتخيل فقد دخلنا مقهى الأبجدية جلسنا معاً
لا لم نجلس
لم نتحدث
لم نرتشف الكلام حلواً
بل صرنا عصفورتين
ما الذي حدث؟؟!!
تحول المقهى فجأة لسماء شاسعة


مددنا يدينا ..حلقنا معاً
ضحكنا معاً
طاولنا الغيمات
ابتعدنا
وصلنا حدود السماء
نشوة
فرح
جنون
أنا لا أدعي فأنا فعلاً قد جننت
إنني أهذي
ربما هي سكرات موتي!
فسامحي جنون هذه المحتضرة!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق