ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

الجمعة، أكتوبر 31، 2008

أرض الأطياف




أرض الأطياف

الآن أدرك الحقيقة

وأرتضي منك أن نلتقي أطيافاً عابرة

أنا هنا . . . .

انتظرتكَ طويلاً . . .

ولما مر الوقت ولم تأتِ . . .

أدركت أن لا وقت لديك لي

وما أنا في بحور يومكَ ؟

حرفٌ من الحروف . . . وربما فاصلة ، أو نقطة . !!

أظل رسالة عابرة ....

وتظل كلمة يقين تسكن قلبي ولا تغادره !

في البداية بكيت . . .!

ثم همس لي صوتٌ ملائكيٌ

: سترينه وتعانقين روحه . . . .

لكن ليس هنا بل على أرض الأطياف . . .


فهذه الأرض ليست صالحة للخلود . . .

وقد قدّر لكما أن تخلدا معاً

ومن يومها و أنا انتظر

رحلة العبور إلى عالم الأطياف الجميل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق