ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

الأحد، يوليو 15، 2012

مشية الأميرات ..

ذكرتني الصورة باحدى صديقات الدراسة  .. الآتي لا يعوضن أبداً .. 

بعد كلمة جارحة وجهتها لي إحداهن في تعليق سخيف على طريقة مشيي .
تمشين كبطة لاتجيد الطيران ..  قالتها مع ضحكة سخرية ممزوجة بحقد غريب ،
 ونظرة حادة  غير مبررة على الاقل بالنسبة لي ..
وفي خضم مناقشة بعيدة كل البعد عن تلك الترهات التي تفوهت بها .. ..
 إحدى صديقاتي ، اقتربت مني وهمست لي .. لا تكترثي لها فأنتِ وعندما تمشين تبدين كالأميرات .. تكادين تلمسين السماء ..
كلمتها تلك على بساطتها .. كانت كمفعول السحر في نفسي ..
ليس لانني غُررت بكلامها ..
لا بل لانني صدقتها فعلا ..
أتذكر كلمتها وكأنها تهمس بها الآن ..
أتذكر حتى نبرة الصوت ..و ابتسامتها الهادئة ..

أتذكر أنني بعدها ...
صرت وكلما مشيت ,, رنت كلمتها في أذني ..
: مشيتك كالاميرات ..  تكادين تلمسين السماء ..
فكنت أحلق .. بطريقة عجيبة ..
إلى عالم شاسع الأرجاء ..
وأشعر أنني حقا أميرة ..

أميرة بطريقة ما .. لا تفهمها تلك الحاقدة ..
و لا يمكن أن يفهمها الكثيرون غيرها ..




الآن أضحك كلما تذكرت تلك الأيام
بعض الصديقات لا يمكن تعويضهن ..
وبعض الأيام نفتقدها بشدة لأننا تعلمنا منها الكثير ..
و الأهم ..
أننا نفتقد أولئك الذين لهم مثل هذا التأثير في تغيير مجرى تفكيرنا وحياتنا ..

بعض الناس يكون لهم تأثيراً سحريا علينا
ببضع كلمات يستطيعون إخراجنا إلى عوالم فائقة الروعة ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق