ملاحظة : هذه المدونة ليست للاستهلاك الآدميـ .. بل هبة لأسماك البحر ...

كلمات ليست موجهه لأحد ولا تعني أحدا ، وليست مع أحد ولاهي ضد أحد ،فهي عبث خيال كاتبة جنت بالحرف و اتخذت من الحزن صديق . . . . . . . . . . . . . . . . . تقديري للجميع / تيما

الأحد، مارس 11، 2012

أحترف الحزن




أحترف الحزن والانتظار ... ارتقب الاتي ولا يأتي
تبددت زنابق الوقت .. زنابق الوقت
عشرون عاماً وانا
وانا... احترف الحزن والانتظار
عبرت من بوابة الدموع .. الى صقيع الشمس والبرد
لا اهل لي في خيمتي وحدي .. في خيمتي وحدي
عشرون عاماً .. وانا .. وأنا.. يسكنني الحنين والرجوع
كبرت في الخارج ..
بنيت اهلاً اخرين ..
كالشجر استنبتهم فوقفوا امامي
صار لهم ظلٌ على الارض
ومن جديدٍ .. ضربتنا موجة البغض
وها انا استوطن الفراغ
شردت عن اهلي مرتين
سكنت في الغياب مرتين
ارضي ببالي وانا .. وانا .. وانا
احترف الحزن والانتظار

كلمات الاخوين رحباني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق